منتديات حلمنا العربي

معرض اعمال استايلات شبكات

منتدى اجتماعي هادف بكل التفاصيل | اسلاميات, برامج كمبيوتر, العاب كمبيوتر, تطبيقات الاندرويد, فيديوهات انمي, صور انمي, اقسام ادبية, تطوير احلى منتدى

انت الان تتصفح منتديات حلمنا العربي


أهلا وسهلاً بك في منتديات حلمنا العربي نتمنى انضمامك فى موقعنا المتواضع


أهلا وسهلاً بك في منتدمنتديات حلمنا العربي نتمنى انضمامك فى موقعنا المتواضع

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

منتديات حلمنا العربي :: المنتدى العام :: النقاش الهادف

مشاركة من طرف salim.ram95

الخميس مارس 28, 2013 5:46 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 7003
العمل/الترفيه : النت + الدراسة + الشطرنج
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


...السلام عليكم.

بكل صراحة تغيرت افكارنا كثيرا بما انانا سنتحدث عن الصالحين والصالحات.
اقول اننا اصبحنا لا نفرق ولا نميز بن الصالح والفاسق وهذا الامر خطير للغاية .

لاكن اعلم وانتم تعلمون باْن الصالحين نسبة قليلة وكثرة الفسق وخبث وووو الخ.

بالله عليكم نحن من امة الاسلام وخير امة انزلت لناس وقدوتنا وحبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

بلغ الرسالة نشر الاسلام شافعنا يوم القيامة يبكي لحالنا اذا مرضنا لاننا امته .

وفي ديننا يذكر ان لا ينتهي الصالحين ليوم القيامة .

اذن لا نجهل ونعمم وكما يقول المثل .

( مشي كل خضراء حشيش ).

ولنعلم ان الصالحين والصالحات هم خلف السلف السالح بذرة منهم تبقى تثمر للحفاض على نشر ديننا الرائع.

فلماذا اصبحنا بهذا الجهل اليوم لنا نضرة سيئة نعمم بها .

العافيفات الطاهرات ليكن في علمكم انهم محفوضين من الله تعالى بقوة ايمانهم وخوفهم من الخالق وحفاضهم على شرفهم.

ولايراهم اصحاب الخبث وهم اسرار لان الدين دين تواضع .

وهذا المشكل مثل هذا النوع يريدون الخباثا اسقاطهم في ايديهم لتلويثهم وتلاعب بشرفهم.

ويقولون عنهم انهم اناس قداما ... حابسين مزالو روطار .... او مشي محلبة الخ.

واقول لست ادافع عن فئة النساء او كما يقولون اصحاب التطور حلااااب.

انا لا املك بقرات لكي احلبهم والفاهم يفهم .

فقط ازعجني هذا التفكير الغالط واردت التكلم لان مهما كان العودة الى الاسلام اذا اختلطت الامور .

فصلح لا ينتهي حتى تقوم الساعة ورسالة رسولنا مزالت في النشر من ايادي شريفة .

ولو لا الصالحين لا قلبها الله بنا لاننا مرضنا وسيطرت الاعلام الغربي علينا قطرة بقطرة.

اقولها واقولها سيطرتهم تبداْ من الرؤوس الكبيرة كي ينجحون دون اثار حديثة العفس.



.واليكم هذه الابيات لتفرقون بين العافيفات والفاسيقات.



بسم الله الرحمن الرحيم
...
.
.
الغفلة تبعث همّاً .. فالبنت ستصبح أُمّاً .. والدش سيعرض فيلماً
.. ليزيد
الأمّة فهماً ..!!!
وإليكم هذي النشرة .. لنعيش سوياً حسرة .. عن واقع بعض الفتيات ..
فعباءتها كالفستان .. فيها النقش و الألوان .. ضاقت للجسم الفتان
.. لتواكب هذي الأزمان..
كشفت عن أجمل عينين .. وتمد بياض الكفين .. كي تمضي بالسوق وحيدة
.. دون المحرم تلك والله مكيدة .. فأبوها ضرب مواعيده .. والأم
عجوز وقعيدة .. وأخوها يرقب صيده ..
فمضت تمشي بالأسواق .. تسأل عن أحلى الأذواق .. كم هذا خفّض يابائع .. بلسان مكسور مائع .. ومضت تمشي في الأسواق ..
فرآها بعض الشبان .. وقعوا في كيد الشيطان .. قالوا يا أجمل إنسان
.. سلي العاشق والولهان وتعالي نمضي بأمان .. كي ننسى كل الأحزان
..
لو كان لديها محرم .. ما استجرأ ذاك المجرم .. أن ينظر أو أن يقدم
..
لكن البنت بغفلتها .. تزعم أن تلكم راحتها .. تمشي بالسوق بمفردها
.. يا حسرة تلك الفتيات ..
واسمع عن بعض النكبات .. بنت في عمر الوردات .. تبحث في بعض
القنوات .. عن فيلمٍ فيه النكسات .. لتعيش حياة الحسرات .. وتدمرأغلى الغايات ..
فتصيح بكل سخافة .. وتقول بدون مخافة ..
هذا ظلم للنسوان .. أن تمشي مثل الغربان .. وبلا فتن أو ألوان ..
أين مقالات الحرية ؟؟ أو لستُ فتاة عربية؟؟ عاشت في التاريخ أبية
.. هيا أعطوني الحرية ..
قولي ما معنى الحرية ؟؟ دون حياء أو عصبية .. حتى لو كانت همجية ..
لن تفسد للود قضية !!
فالحرية للفتيات .. في تقليد الغربيات .. في تقليد يهوديات ..
باللبس الضيق مرّة .. بالجسم العاري كرّة .. بالشعر المنفوش كرّة
.. تركض مرّة .. ترقص مرة.. تُخطَف مرّة .. تبكي تبكي ألفي مرّة ..
يا حسرة تلك الفتيات ..
والحرية في الأعمال .. أن تعمل عمل الأبطال .. وتصير مديرة أعمال
.. معها البيجر والجوال .. أولسن شقائق لرجال ؟؟ يا خيبة تلكالفتيات ..
والحرية دون شطارة .. أن تركب أفخم سيارة .. وتقود بكل مهارة ..
تتمكيج عند إشارة .. وتسلم عند المارة.. تدخل حارة .. تسأل تارة ..
تضحك تارة .. هذي بالفعل حضارة .. ( حقارة ) .. يا حسرة تلكالفتيات ..
والحرية يا أحباب .. أن تختار لها أصحاب .. بعلاقات جد شريفة .. أوقبلات شبه عفيفة .. يا ضيعة تلك الفتيات ..
والحرية في الأوقات .. فبلا ذِكرٍ أو صلوات .. قد ضاعت كل الطاعات
.. إلا أفلام القنوات .. تحضر بخشوع وثبات .. ضاعت فيهن القربات ..
يا غفلة تلك الفتيات ..
والحرية والأنباء .. ماذا ينزل من أزياء ؟؟ من فستان دون غطاء ..
أو من ثوب دون كساء .. أو لبس من دون رداء !!
فاللبس بدون ملابس .. واللبس بها لاشيء .. والستر لها لا شيء ..
والعقل بها لا شيء .. حرية بعض الفتيات!!.



[size=16]يا بنت الإسلام أجيبي .. وتعالي للحق أنيبي ..عودي للرحمن وتوبي ..
كي توضع عنك الزلات ..
هذا عن بعض الفتيات لله الحمد قليلات .. لكن البعض يزيد ..
والشيطان لهن يكيد..فأعوذ برب الأكوان .. من كيد كفور فتان .. أو
من همزات الشيطان ..
والحق يقال الآن .. عن فتيات بالإيمان .. يخشين الله المنان ..
نعمت والله الفتيات ..
تنبع فيهن الصحوة .. ولهن خديجة قدوة .. هذي والله الأسوة ..
قد غطت كل مفاتنها .. من رأسٍ حتى قدميها .. لا تبصر حتى كفيها
..بعباءتها في حشمتها .. فازدادت شرفاً قيمتها .. بورك في تلك
الفتيات ..
كالدرة في الصدف مصونة .. جوهرة حقاً مكنونة ..لا يبصرها غير
المحرم .. أو زوج بالحفظ سينعم .. ما أروع تلك الفتيات ..
أنّى كانت فهي جميلة .. فالعينان تكون كحيلة .. في دمعات غير عليلة
.. إن قامت في الليل جليلة .. قد صلت بعض الركعات ..
والثغر لها فتان .. إن ذكرت فيه الرحمن .. ما أجمله يا إخوان .. إنتتلو فيه القرآن .. في صوتٍ عذبٍ رنان ..
يا رباه إليك متاب .. أنت المعطي والوهاب .. فاغفر للعبد المرتاب
.. وتقبل يارب متاب .. أنت الواحد والتواب ..
واستر يا رحمن علينا .. وقنا دوماً من يبغينا .. إن بالشر أتىيرمينا.



ولكم النقاش مفتوح واحترام مشاعر الغير..






توقيع : salim.ram95




جاى اقول و اعلن لكل الناس بحبك حب
يمكن مره فى العمر تلاقيه
بوعدك هافضل لاخر عمرى جنبك
و ابقى اجمل حلم عيشتى تحلميه

حبيت و قلبى ارتاح عشان قابلك
و نفسه بجد يتعابك و مايسبكيش
مرتاح و شايفك دنيتى و ناسى
مانا اخترتك بأحساسى اللى مايخونيش

تعالى نعيش و سيب الوقت يسبتلك حبيبتى انا زي ما حكتلك
هعشلك عمرى حضن امااان
و مش احلام مع الايام هتتحقق عشان اصلا خللاص
هبدأ اعيش كل اللى فاتنى زمااان

صدقينى كلامى ليكى ده مش مجامله
و انتي اكتر واحده فاهمه عارفه ايه
ااه صحيح فعلا مفيش ولا واحده كامله
بس فيكى اكتر من اللى حلمت بيه

حبيت و قلبى ارتاح عشان قابلك
و نفسه بجد يتعابك و مايسبكيش
مرتاح و شايفك دنيتى و ناسى
مانا اخترتك بأحساسى اللى مايخونيش


مشاركة من طرف 1e3_End

الخميس مارس 28, 2013 7:10 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 465
العمل/الترفيه : طالب
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...

ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة

لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي





توقيع : 1e3_End




مشاركة من طرف salim.ram95

الخميس مارس 28, 2013 8:49 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 7003
العمل/الترفيه : النت + الدراسة + الشطرنج
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


.كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب

خالص مودتى لكـِ

وتقبلي ودي واحترامي

.




توقيع : salim.ram95




جاى اقول و اعلن لكل الناس بحبك حب
يمكن مره فى العمر تلاقيه
بوعدك هافضل لاخر عمرى جنبك
و ابقى اجمل حلم عيشتى تحلميه

حبيت و قلبى ارتاح عشان قابلك
و نفسه بجد يتعابك و مايسبكيش
مرتاح و شايفك دنيتى و ناسى
مانا اخترتك بأحساسى اللى مايخونيش

تعالى نعيش و سيب الوقت يسبتلك حبيبتى انا زي ما حكتلك
هعشلك عمرى حضن امااان
و مش احلام مع الايام هتتحقق عشان اصلا خللاص
هبدأ اعيش كل اللى فاتنى زمااان

صدقينى كلامى ليكى ده مش مجامله
و انتي اكتر واحده فاهمه عارفه ايه
ااه صحيح فعلا مفيش ولا واحده كامله
بس فيكى اكتر من اللى حلمت بيه

حبيت و قلبى ارتاح عشان قابلك
و نفسه بجد يتعابك و مايسبكيش
مرتاح و شايفك دنيتى و ناسى
مانا اخترتك بأحساسى اللى مايخونيش


مشاركة من طرف ويا قلبي لاتحزن

الجمعة مارس 29, 2013 1:53 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ذهبي
الرتبه:
عضو ذهبي
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 453
العمل/الترفيه : 0.0
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


.[size=16]ماأجمل تلك المشاعر التي خطها لنا قلمكِ الجميل هنا.لقد كتبتِ وابدعت...


..[size=16]كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها...


.[size=16].فكم استمتعت بموضوعك الجميل...


.[size=16]بين سحر حروفكِ التي [size=16].ليس لها مثيل....




الموضوع الأصلي : العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان // المصدر : منتديات أحلى حكاية // الكاتب: ويا قلبي لاتحزن


توقيع : ويا قلبي لاتحزن




مشاركة من طرف salim.ram95

الجمعة مارس 29, 2013 10:47 am
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المدير العام
الرتبه:
المدير العام
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 7003
العمل/الترفيه : النت + الدراسة + الشطرنج
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان



تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك
الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ





توقيع : salim.ram95




جاى اقول و اعلن لكل الناس بحبك حب
يمكن مره فى العمر تلاقيه
بوعدك هافضل لاخر عمرى جنبك
و ابقى اجمل حلم عيشتى تحلميه

حبيت و قلبى ارتاح عشان قابلك
و نفسه بجد يتعابك و مايسبكيش
مرتاح و شايفك دنيتى و ناسى
مانا اخترتك بأحساسى اللى مايخونيش

تعالى نعيش و سيب الوقت يسبتلك حبيبتى انا زي ما حكتلك
هعشلك عمرى حضن امااان
و مش احلام مع الايام هتتحقق عشان اصلا خللاص
هبدأ اعيش كل اللى فاتنى زمااان

صدقينى كلامى ليكى ده مش مجامله
و انتي اكتر واحده فاهمه عارفه ايه
ااه صحيح فعلا مفيش ولا واحده كامله
بس فيكى اكتر من اللى حلمت بيه

حبيت و قلبى ارتاح عشان قابلك
و نفسه بجد يتعابك و مايسبكيش
مرتاح و شايفك دنيتى و ناسى
مانا اخترتك بأحساسى اللى مايخونيش


مشاركة من طرف ЂoỲ İNИOčËñΐ

الخميس أبريل 25, 2013 6:09 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الدعم الفني
الرتبه:
الدعم الفني
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
mms
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 1700
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا في المنتدى
بارك الله فيك اخي …
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي




توقيع : ЂoỲ İNИOčËñΐ





.شكرا للغالية :
.


.دمعة حزينة .


مشاركة من طرف мĪÐØ мÂÐĪR Ðz

الأربعاء مارس 05, 2014 8:33 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف
الرتبه:
مشرف
الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس الجنس : ذكر
البلد البلد :
عدد مساهماتي ماذا عنك عدد مساهماتي ماذا عنك : 914
العمل/الترفيه : sgferger
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


العافيفات والفاسيقات ولا تجهل فرق وحلل انه الاسلام مهما كان


شكرا غالي نتا برنس




توقيع : мĪÐØ мÂÐĪR Ðz






شارك الموضوع مع اصدقاءك


الرد السريع

الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:03 PM



Powered by vBulletin